القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة جوكتوغ وبامسى يصطدم بعثمان .. تحليل أحداث الحلقة 44 بالصور والتفاصيل

 



محبو ومتابعو مسلسل المؤسس عثمان على موعد مع حلقة نارية من المسلسل غداً الأربعاء والتى من المنتظر بث أحداثها على قناة atv التركية ، الاحداث ستشتعل كثيراً فى قادم الحلقات لا سيما بعدما أصبحت العداوة واضحة بين كلاً من الغازى عثمان والكافر نيكولا قائد قلعة ايناغول لا سيما بعدما تم أسر بايخوجا ابن السيد سافجى فى الحلقة 43 من المسلسل وفشل الغازى عثمان فى انقاذه عندما اقتحم القلعة لإنقاذ محاربيه ولكنه لم يجد بايخوجا الذى وقع فى أسر الكافر نيكولا ليستخدمه كورقة ضغط على عمه عثمان .




عثمان الذى من المتوقع ان يضحي بقلعة كولوجاهيسار مقابل حياة ابن أخيه سافجى فقد وصلته رسالة من نيكولا مفادها أن قلعة كولوجاهيسار مقابل رقبة بايخوجا ومن المؤكد ان يرضخ عثمان لرغبة نيكولا لانقاذ بايخوجا ولكن عثمان سيسعى لإيقاع نيكولا فى الفخ من اجل انقاذ بايخوجا ولكنه سيفشل وسيدفع الثمن هذه المرة أخيه سافجي والذى من المنتظر ان ينتهى دوره فى المسلسل فى الحلقة 44 من المسلسل ويفارق الحياة !!




جوكتوغ الذى يعاود الظهور فى الحلقة 44 وهو يتحد مع فلاتيوس ومعه السيدة طارغون من أجل رسم خطة للقضاء على عثمان بسبب طرده من القبيلة بشكل مهين للغاية . جوكتوغ والذى لم يتضح الى الان سبب اختفائه الحقيقى ويتسأل المتابعون والمحبون للمؤسس عثمان عن سبب ابعاد جوكتوغ بهذه الطريقة فهل هى خطة رسمها بالتعاون مع سيده عثمان مسبقاً للإيقاع بفلاتيوس ونيكولا والسيدة طارغون ؟؟ أم بالفعل هناك خلاف قوى بين عثمان وجوكتوغ أدى لهذا الأمر وان الصدام قادم بينهما فى الحلقة 44 ؟؟




الإعلان 2 للحلقة 44 والذى كشف عن خلاف مرتقب بين عثمان والسيد بامسى وفى أغلب التوقعات بأنه سيكون بسبب رغبة عثمان فى تسليم قلعة كولوجاهيسار الى نيكولا مقابل حياة بايخوجا وأن السيد بامسى لن يرضى عن ذلك الامر وأن هذا الأمر يتعدى العادات التى نشأوا عليه وهى عادات الأوغوز وسيبرر بامسى وجهة نظره بأن تلك القلعة ضحى الكثير من الشهداء بحياتهم من أجل السيطرة عليها مرة أخرى وفتحها لترجع الى قبيلة الكايي وبعدما فتحها الغازى ارطغرل من قبل وهذا وبشكل كبير سيكون محور الخلاف بين عثمان والسيد بامسى " أقوى محبينه ومؤيديه " .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات