القائمة الرئيسية

الصفحات

وفاة الغازى أرطغرل على حين غفلة ، الإعلان 2 الحلقة 39 المؤسس عثمان مترجم للعربية وبجودة HD

 



قبيلة الكايي تعم بالأحزان ، إنه الخبر الاحزن فى مسيرة الغازى عثمان إلى تلك اللحظة إنها وفاة أبيه الغازى أرطغرل ، أرطغرل الذى طالم تمنى أن يموت على حصانه مقاتلاً الأعداء كما كان وهو بكامل صحته . الإعلان 2 للحلقة 39 من مسلسل المؤسس عثمان جاء بفاجعة غير متوقعة على الإطلاق ألا وهى رحيل الغازى أرطغرل ووصوله لمحطته الأخيرة فى المسلسل بعدما إطمئن لقبيلة الكايي وسلم السيادة لإبنه عثمان ليضع حداً للخلافات فى القبيلة ويرحل وهو مرتاح البال مطمئناً موصياً أولاده على قبيلة الكايي وتحقيق العدالة ومواصلة قتال الأعداء مثلما رحل ابيه سليمان شاة من قبل .



الجميع لم يكن يتوقع إطلاقاً وفاة أرطغرل لا سيما بعدما وقف على رجليه فى الحلقة 28 من المسلسل ليضبط الامور مرة أخرى فى قبيلة الكايي ويختار سيداً ليخلفه فى القبيلة قادراً على الحفاظ على هيبة الكايي بعد رحيله وكأنما يحس ويشعر بالنهاية التى إقتربت كثيراً منه الفترة الأخيرة بسبب مرضه الشديد الذى جعله قعيد الفراش .



سافجي بيه ، إبن الغازي أرطغرل الأوسط الذي رغب وبقوة فى الحلقات الماضية وبالتنسيق مع عمه دويندار على عقد مجلس قبيلة الكايي لإختيار سيد جديد للكايي ليتمكن من إيقاف عثمان عن حده والسيطرة عليه وعلى محاربيه ، سافجي الذى لا يعي إلى تلك اللحظة أن أبيه الغازي أرطغرل مازال على قيد الحياة وأماه الكثير ليقدمه لقبيلة الكايي للحفاظ عليها من الأعداء الذين يتربصون بها .




نيكــولا الذى نزل عليه خبر وقوف أرطغرل على قدميه من جديد كالصاعقة ، رغب فى لقاء طارغون هاتون ليسألها بنفسه عن تلك الأخبار وتهديدها من جديد بأنه سيقضى على حياة أبيها الأسير لديه إن لم تقم بتنفيذ أوامره فى الحلقة 38 والذى أمرها بتسميم أسياد الكايي جميعاً وهو الأمر الذي يصعب تنفيذه عن طريق طارغون ، وفى الحلقة المقبلة ستشهد ربما تحرير والدها من قبضة نيكولا بالقوة من قبل محاربي الكايي والسيد بامسي .



هازال زوجه دويندار وبينما وصل إليها خبر بأن السيد أرطغرل يعتزم الإعلان عن إسم خليفته لسيادة الكايي فى الفترة المقبلة إلا وبدأت بالتخطيط مع زوجها دويندار من أجل القضاء على أرطغرل قبل أن يقوم بنطق ذلك الإسم والذى من المتوقع وبشكل كبير أن يكون هو الغازي عثمان والذى إستطاع أن يثبت أنه الأقدر والاحق بسيادة الكايي وتسيير شئونها والتخلص من أعدائها الذين يتربصون بها من كل حدب وصوب .



اعلان 2 الحلقة 39 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2

 مترجم للعربية HD
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات