القائمة الرئيسية

الصفحات

دويندار يتسلم سيادة الكايي وجوكتوغ على قيد الحياة ... الإعلان 1 الحلقة 37 المؤسس عثمان مترجم جودة HD


إعلان ناري للحلقة 37 من مسلسل المؤسس عثمان ، حيث جاء بالإعلان للكشف عن كثير من الاحداث التى ستحدث فى الحلقة المقبلة والتى ستغير من مجرى الاحداث كلياً حيث يسعى السيد دويندار ويخطط بمساعدة زوجته هازال على السيطرة على سيادة قبيلة الكايي بعد وفاة الغازى أرطغرل والذى يصارع الموت منذ عدة حلقات مضت . دويندار ينوى عقد مجلس القبيلة وتدشين الدعم اللازم له من الأسيادة لمساعدته على سيادة القبيلة فى الفترة الحرجة التى تمر بها وبالتالى فإنه سيصطدم وبقوة بالغازي عثمان الذى يرى أن سيادة الكايي من حقه المشروع وأنه الأحق والأقدر بها .



وفى الجهة الاخرى ، فقد إستولى الغازى عثمان مرة أخرى على قلعة كولوجاهيسار وقام بفتحها وإعادة إلى الأراضى التركية فى معركة قوية للغاية نشبت فى القلعة بين الفريقين شاركت فيها وبقوة زوجته بالا والسيدة أيجــول التى إنضمت رسمياً الى مقاتلى الغازى عثمان فى الحلقة 34 من المسلسل بعدما تدربت جيداً على يد السيدة سالجان حتى أصبحت مقاتلة لا تخشى أحداً ومستعدة للموت فى سبيل طريق الحق . عثمان الذى صمم على لإستعادة القلعة من يد الكفرة وإنزال هزيمة نكراء بهم وذلك بمساعدة مقاتليه " بوران والبطل " جوكتوغ " الذى مازال على قيد الحياة على الرغم من السهام التى دخلت فى جسمه فى الحلقة 36 فى سبيل فتح بوابة القلعة للمحاربين .



 وسيصيب نيكولا الذهول الشدديد ، فبينما هو ينتظر عثمان للصلح فى قبيلة الكايي للصلح وابرام الإتفاقات يأتيه الخبر اليقين بأن عثمان خاض حرب قوية وتمكن من إستعادة قلعة كولوجاهيسار من يد الكفرة مجدداً وهو ما يجعل نيكولا يصاب بحالة ذهول يقوم خلالها بمحاولة قتل أحد أسياد الكايي لكن السيد سافجى يتصدى له بتوجيه لكمة شديدة له على وجهه . ويسأل نيكولا " ياولاك أرسلان " خلال الإجتماع عن جيركوتاي فيهز رأسه بعدم معرفة مكانه فيجيبه نيكولا بأن جيركوتاي بيد عثمان يستخرج من فمه الإعترافات .


اعلان 1 الحلقة 37 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2

 مترجم للعربية HD
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات