القائمة الرئيسية

الصفحات

إستشهاد المقاتل " أيـاز " وعثمان يتعهد بالإنتقام ... الحلقة 37 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية جودة HD


 

الأحداث تشتعل فى قبيلة الكايي وغيخاتهو زعيم المغول يهدد من جديد بالزحف إلى قبيلة الكايي بسبب عصيان عثمان لأوامره وسيطرته على قلعة كولوجاهيسار ورفضه الإتفاق وإبرام الصلح مع الكافر نيكولا . المقاتل جوكتوغ الذى ضحى بحياته من أجل فتح القلعة وسعيه المستمر على رد الجميل لسيده عثمان بعدما أسلم على يده فى الموسم 1 من المؤسس عثمان وتنفيذاً لوصية أخيه كونور الذى قتله فى الموسم 1 من المسلسل  وهو فى غير وعيه .




الحلقة 37 شهدت إستشهاد المقاتل "  أياز " على يد الكافر " فلاتيوس " ، حيث أرسل عثمان أياز إلى القبيلة ليبشر الأهالى بتمام الفتح وإستعادة قلعة كولوجاهيسار من جديد وإخبار كلاً من أخويه غوندوذ وسافجى وعمه " دويندار " بنجاح خطته فى الإستيلاء على القلعة مرة أخرى وبينما يسير أياز بحصانه إذ يُفاجىء بالكافر " فلاتيوس " أمامه فجأة واوقفه وما إن أخبره أياز أن الغازى عثمان قد أتم فتح قلعة كولوجاهيسار حتى جُن جنونه وبعد قتال دار بينهما تمكن فلاتيوس من إصابته وبشدة حتى لفظ الشهادة فى مشهد مؤثر للغاية .



هيلينا تمكنت من الهرب من يد السيدة بالا أثناء القتال فى القلعة وقامت بمقابلة نيكولا فى إحدى الغابات وإخباره ما حدث بالتفصيل فى القلعة وكيف تمكن عثمان من أختراق أبواب القلعة وقتل كل من فيها ، الغازى عثمان الذى أتم الله عليه فتح كولوجاهيسار وبعد فتحها قام بالعودة فوراً إلى القبيلة تاركاً الأسد المغوار بامسي بيه لإدارة شئون القلعة وجعلها فى أمانته حتى إشعار أخر . وما إن علم نيكولا بسيطرة عثمان على القلعة حتى ُأصيب بالجنان متسائلاً : كيف يدوس عثمان على تعليمات المغولى غيخاتو بضرورة الصلح ؟؟!!




كما ولأول مرة منذ مرضه الأخير ، يستيقظ الغازى أرطغرل ويفتح عينيه ليرى إبنه الغازى عثمان المنتصر بعدما إستعاد كولوجاهيسار مرة أخرى ليشرح له عثمان ما حدث وأثنى عليه الغازى أرطغرل على عمله الشجاع . كما قابل نيكولا الكافر فلاتيوس وهيلينا للتشاور من أجل الخطوة المقبلة والمصيبة التى حلت عليهم بإستعادة عثمان للقلعة مرة أخرى ، نيكولا الذى من المقرر أن يلجىء إلى غيخاتهو زعيم المغول من أجل مساعدته على تأديب عثمان على فعلته الأخيرة . غيخاتهو والذى من المتوقع أن يرسل بعض وحداته إلى قبيلة الكايي لتهديد عثمان وإثارة المتاعب مرة أخرى بالقبيلة .



الحلقة 37 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2
 مترجمة للعربية جودة HD :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات