القائمة الرئيسية

الصفحات

عثمان يعاقب نيكولا وفلاتيوس على غدرهما بالقبيلة .. بالصور تعرف على تحليل أحداث الحلقة 33 بالتفصيل

 


مستغــلاً انشغال قبيلة الكايي بالتصدي لزعيم المغول " غيخاتو " ، يقوم الكافر نيكولا قائد قلعى إيناغول بتجهيز قواته واستغلال الظرف الراهن التى تمر به قبيلة الكايي من قدوم غيخاتو ولأول مرة إلى القبيلة لمحاسبة عثمان على اختفاء ابنه مونكه وكذلك مرض الغازي أرطغرل المفاجىء بسبب حزنه على ابنه غوندوذ على مصابه الأخير . يستغل نيكولا كل تلك الظروف للسيطرة مجدداً على القلاع التى تمكن الغازى عثمان من فتحها فى الموسم 1 من المسلسل بشق الأنفس وعلى مقدمتها قلعة كولوجا هيسار .


لكن عثمان لا يترك الأمر يمر هكذا ، بل يحارب على جميع الجبهات فى وقت واحد وقد بدأت اولى لقطات الحلقة 33 من الظهور للعلن وقد أظهرت الصور دخول غيخاتو داخل خيمة قبيلة الكايي وهذا يدل على حرصه على التفاهم مع قبيلة الكايي خصوصاً بعدما أحضر عثمان ابنه مونكــه ، وربما يتمكن عثمان وبامسى بيه من تهدئة الأمور مع غيخاتو وتسليم ابنه مونكه إليه وكشف مخططه اللعين بالإتفاق مع " ياولاك أرسـلان " . وترغب القبيلة فى هذا الأمر حتى لا يتمكن نيكولا من تعميق جراح القبيلة والسيطرة على المزيد من القلاع التى ضحى بها الكثير من أبناء قبيلة الكايي . وسيتمكن عثمان من كل تلك الأمور ربما بمساعــدة " كومرال عبدال " له .


غيخاتو داخل خيمة قبيلة الكايي للتفاوض مع عثمان

وبعد بث الإعلانات الترويجية للحلقة 33 من المؤسس عثمان ، فمن المتوقع أن يشهد المتابعون أيضاً حلقة مميزة على غرار الحلقة 32 حيث ستشهد الحلقة 33 من المسلسل عودة السيدة سالجان و " أيجــول " مرة أخرى الى احداث المسلسل بعد الغياب منذ الموسم 1 من المسلسل لتقوم سالجان بدورها المعهود فى المسلسل وهو ايقاف الخونة وكشفهم ، لا سيما ايقاف الشيطانة " هازال " عن حدها والتى تجاوزت الكثير من الحدود فى الحلقة 32 من المسلسل وقيامها بالتنكيل بالسيدة " بــالا " زوجة الغازى عثمان .




ومن المؤكد حدوث صدام كبير بين الغازى عثمان وأخيه " سافجى " على خلفية الاخبار التى جائت الى قبيلة الكايي بخصوص استيلاء نيكولا وفلاتيوس على قلعة كولوجا هيسار وقيامهم بالكثير من الفظائع بحق الاهالى والأسرى من قبيلة الكايي ، فالغازى عثمان لن ينتظر للأخذ بالثأر بل سيرغب سريعاً فى تجهيز المقاتلين والإنطلاق فجراً الى القلعة من أجل تأديب نيكولا وفلاتيوس على فعلهما وغدرهما بقبيلة الكايي فى تلك الظروف التى يمرون بها وهو ما يعارضه سافجى والتى تتلخص وجهة نظره فى الأنتظار والتريث فى اتخاذ القرار لا سيما انه رئيس محاربى القبيلة !!


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات