القائمة الرئيسية

الصفحات

نيكــولا يغدر بقبيلة الكايي وسالجان وأيجول تعودان من جديد .. أحداث الحلقة 33 من مسلس المؤسس عثمان


 حلقة من أفضل حلقات الموسم 2 من مسلسل المؤسس عثمان ، انها الحلقة 32 من المؤسس عثمان والتى تم بث احداثها يوم الأربعاء الماضي على شاشة قناة ATV التركية ، حيث جائت الحلقة زاخرة بالاحداث والتشويق وجاء على رأس الأحداث دخول غيخاتو لقبيلة الكايي للقبض على الغازى عثمان ولكن هيهات .. هيهات .

كما تمكن الغازى عثمان من تحرير أخيه " سافجى " من قبضة المغولى " مونكــه " والمتحالف مع " ياولاك أرسلان " من أجل القضاء على غيخاتو وتنصيب " مونكــه " بدلاً من أبيــه غيخاتو ولكن عثمان وبمسـاعدة " كومرال عبدال " من الأستدلال على مكان أخيه سافجى وتمكن أخيراً من تحريره وافساد فخ مونكــه و ياولاك أرسلان .


وبعد بث الأعلان 1 للحلقة 33 من المؤسس عثمان ، فمن المتوقع أن يشهد المتابعون أيضاً حلقة مميزة على غرار الحلقة 32 حيث ستشهد الحلقة 33 من المسلسل عودة السيدة سالجان و " أيجــول " مرة أخرى الى احداث المسلسل بعد الغياب منذ الموسم 1 من المسلسل لتقوم سالجان بدورها المعهود فى المسلسل وهو ايقاف الخونة وكشفهم ، لا سيما ايقاف الشيطانة " هازال " عن حدها والتى تجاوزت الكثير من الحدود فى الحلقة 32 من المسلسل وقيامها بالتنكيل بالسيدة " بــالا " زوجة الغازى عثمان .


كما تدور الشكوك حول مصير الغازى أرطغرل فى الحلقة المقبلة بسبب الأضطرابات الصحية التى تعرض لها مؤخراً وعدم قدرته على مقابلة " غيخاتو " زعيم المغول بسبب وعكته الصحية الأخيرة وحزنه على حالة ابنه غوندوز من جراء ما فعله به الكافر " نيكــولا " من هجوم عليه وعلى محاربيه فى الخـان ، ويترقب المتابعون عن كثب موقف الغازى أرطغرل والذى ربما يفارق القبيلة فى الفترة المقبلة تاركاً وراءه هم كبير وثقيل لأولاده الثلاثة وعلى رأسهم الغازى عثمان .


كما ستشهد الحلقة 33 تسليط الدور على دور " هيلين " مساعدة البرنسيسة صوفيا والتى غابت أيضاً عن المسلسل منذ نهاية الموسم 1 من المسلسل ، حيث ستلعب هيلين دور محورى فى مساعدة " نيكولا " قائد قلعى " ايناغول " من السيطرة واستعادة قلعتى " كولوجا هيسار " و " كارجا هيسار " من يد قبيلة الكايي وهو ما سيدفع ثمنه غالياً بسبب قيامه بنقض الأتفاق مع الغازى أرطغرل وقيامه بالهجوم على " غوندوز بيه " وطعنه طعنات متفرقة فى جسده وكاد أن يقتله .


اعلان 1 الحلقة 33 مسلسل المؤسس عثمان الموسم 2
 مترجم مجانا HD
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات