القائمة الرئيسية

الصفحات

بامسى وبورشين !!... لماذا تسعى بورشين وبكل قوة لقتل بامسي والتخلص منه ومعاقبة قبيلة الكاي ؟


مشهد من الحلقة 21 من مسلسل المؤسس عثمان أثار الكثير من الدهشة فى اوساط متابعى المسلسل ، وهو اصابة بامسى بالسهام عن طريق بورشين خطيبة ابنه الشهيد أيبارس !! . متابعو المسلسل لا يجدون تفسيراً واضحاً لفعل بورشين هذا !! ، فبامسى ليس له علاقة ببورشين الا أنها كانت خطيبة ابنه أيبارس والذى استشهد فى احدى المعارك بجانب الغازي عثمان ومنذ ذلك الحين وبامسي لم يظهر فى اى مشاهد فى المسلسل بجانب بورشين ولم يدخل معها فى اى عداوة تذكر !!

ولكن وبشكل كبير فأن بورشين تسعى لقتل بامسي والتخلص منه عقاباً له على الاستمرار فى الوقوف بجانب الغازي عثمان ودعمه على الرغم من أنه السبب فى استشهاد أيبارس ( من وجهة نظر بورشين ، وعلى الاقل هذا ما يدور فى عقلها ) ، فأذا رجعنا للوراء قليلاً للحلقة الأولى من المسلسل وعندما دخل عثمان القبيلة وفى يده الشهيد أيبارس قامت ( بورشين ) بتعنيفه وبشدة على استشهاد خطيبها أيبارس موجهة اليه السبب فى ذلك !! وهذا ما يجعلها تسعى للأنتقام منه وظهر هذا أيضأ فى الحلقة 19 من المسلسل عندما اتحدت مع آيجول وزهرة فى تهريب الأميرة أديلفا عندما علمت انها أمانة عثمان لبالا .

وهذا ما يفسر سبب كل ما تقوم به بورشين من عداءات للأنتقام من قبيلة الكاي وكل من يقوم بدعم عثمان فى القبيلة وعلى رأسهم بامسي بيه !! فى انتظار ما ستفسر عنه الحلقة القادمة من تفاصيل مؤكدة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات