القائمة الرئيسية

الصفحات

هل يكون سلفادور منقذ الغازي عثمان فى الحلقة 22 من المؤسس عثمان ؟؟...اليكم الدليل القاطع !!


انتهت احداث الحلقة 21 من المؤسس عثمان ( قيامة عثمان ) بمشهد آثار الكثير من الجدل والتشويق بين متابعي المسلسل ، فبينما تمكن الغازي عثمان من الأفلات من بالغاي بأعجوبة وأيضاً من بوكي ، الأ أنه لم يستطع أن يصل الى القبيلة بسلام . حيث وأنه أثناء ركوبه على حصانه وبسبب شدة التعب والأجهاد الذى ألحقه به بالغاي من جراء تعذيبه ، سقط الغازي عثمان من على حصانه فى مشهد مؤثر ولم يستطع أن يكمل الطريق لتلقى العلاج فى القبيلة ، وأغمى عليه وقبل نهاية أحداث الحلقة 21 ظهر شخصان وهم يشهران خنجرهما ويتجهان نحو عثمان غازى ولم يتم الكشف عن وجهيهما وهنا انتهت احداث الحلقة 21 .

وهو ما أثار الكثير من النقاش حول هوية تلك الشخصان وهل يقومون بأيذاء عثمان أو قتله ؟...لن يقوم هذان الشخصان بأيذاء عثمان اطلاقاً بل سيكونان بمثابة المنقذ له من أن يعثر عليه بالغاي وبوكي مرة أخرى وقتله والدليل على هذا ، هو وصول عثمان بالفعل سالماً الى القبيلة فى أحداث الاعلان 1 للحلقة 22 من المسلسل . أى أن هذان الشخصان هما من يقوما بأيصاله الى القبيلة او على الأقل منع بالغاي من العثور واخفائه الى ان يصل الدعم من القبيلة .

والأمر الثاني أن أحد هذان الشخصان وبنسبة توقع كبيرة هو ( سلفادور ) والدليل على ذلك أن سلفادور هو من يقوم بالبحث عن عثمان فى تلك اللحظة بسبب المهمة التى أعطتها اياة ( الأميرة صوفيا ) بالحبث والعثور على عثمان وقتله ، على الرغم ان سلفادور لن يقوم بقتله بتاتاً لانه بالفعل أحد رجال عثمان وقد دخل الأسلام فى الحلقة 16 من أحداث المسلسل ولكنه يقوم بالبحث عن عثمان حتى لا تكشف صوفيا أمره ويستمر فى اعطاء المعلومات الهامة لعثمان من داخل القلعة . ويعتبر هذا مجرد تحليل من وجهة نظرنا الى ان يتم الكشف عن هذان الشخصان فى الاعلان 2 للحلقة 22 .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات